خدمتنا

عزل اسطح بالقاهرة #شركة_الاصلاح 01068769880

شركة عزل اسطح بالقاهرة #شركةالاصلاح 01068769880

شركة عزل اسطح بالقاهرة #شركة_الاصلاح 01068769880

شركات عزل الاسطح في مصر 

ماذا يحدث إذا كان سطحك غير معزولا. ما هي الأضرار التي يمكن أن تسببها مياه الأمطار. أو المياه الجوفية وأثرها على المنشآت. كيف يمكنني تجنب الوقوع في هذه المخاطر؟
لا ينتشر العزل بين كثير من الناس لأن بعض الناس لا يقدرون مخاطر تسريب المياه وكثير من الناس لا يعرفون أن العزل شيء ضروري لأي سطح سواء كان جديدًا أو قديمًا، يبدأ معظم الناس في رؤية حلول لمشاكل الأسطح مثل الشقوق وتسرب المياه والرطوبة بعد ظهور المشكلة، ولكن هناك فئة صغيرة تستخدم الوقاية خير من العلاج كأفضل طريقة لمنع حدوث المشاكل كما يستخدم الكثير من الناس الطرق التقليدية مثل عزل السقف أو الشقوق بالإسمنت، ولكن هذه مجرد مسكنات مؤقتة للمشكلة وهي بكل تأكيد تفشل.

عزل اسطح بالقاهرة #شركة_الاصلاح 01068769880

شركة عزل اسطح بالقاهرة

يهمل الكثير في وقاية منازلهم من العوامل الجويه المختلفه مثل اشعه الشمس والحراره ومياه الأمطاركما تؤثر الرطوبة في العمر الزمني للعقار.كما تحدث تشققات وتلفيات في المبنى وتصل احيانا لتلفيات من الصعب تداركها وقد تؤدي لانهيار العقاروكما تجد حشرات نتيجة لوجود رطوبة.وتعد تكلفة معالجة الانهيارات والتشققات في المبنى عالية في مقابل تكلفة العزل،يمكنك الاستعانة بشركة عزل اسطح تقوم بهذه المهمة بالنيابة عنك عن طريق فريق من العمال مدرب ومتخصص، تعد شركة الإصلاح من أكثر الشركات المتخصصة فى عزل الاسطح بمصر.

العزل الإيجابي والعزل السلبي

يوجد نوعان من العزل المائي فهناك العزل الإيجابي والعزل السلبي، يتمثل العزل الإيجابي في المحافظة على سلامة المباني عن طريق وضع طبقة عازلة تمنع تسرب المياه داخل السطح، اما العزل السلبي وهو عند دخول المياه الى احد جهات المباني فيتم العزل من الجهة الأخرى، لمنع وصول المياه للمبنى كله حتى لا يحدث انهيارات في العقار.
نحن متخصصون في مجال العزل ولدينا الضمان وأفضل الاسعار الخاصة بالشركة كما يتم عمل اختبارالعزل قبل التسليم ..

عزل اسطح بالقاهرة #شركة_الاصلاح 01068769880

توفر شركة الاصلاح فريق من العماله المدربه ذو الخبره في كيفية عزل اسطح المباني من الأمطار والرطوبة.
و يوجد كذلك بالشركة جميع انواع العزل والخامات والآلات ذات الجودة العالية،  كما تقدم عزل اسطح المباني من الرطوبة والأمطار والحرارة في وقت واحد.

وتوفر الشركة خدمة الترميمات و معالجة شروخ من تسريبات المياه لكل اسطح المنازل والعقارت أو داخل البدرومات و الحمامات والمطابخ والخزانات بافضل الخامات التي تقاوم عوامل الزمن..
وتوفر الشركه خدماتها بأسعار منافسة ، كما تقدم خدمات متميزة لا تقارن، شركة الإصلاح من افضل الشركات المتخصصة في مجال العزل بمصر والوطن العربي،نظرا بأن الشركة رقم واحد في مصرلتميزة في.
كشف تسربات المياه بدون تكسير  وعزل الاسطح الخرسانية _الخشبية_المعدنية_
عزل الحمامات_المطابخ_البدرومات_حمامات السباحة_ معالجة الرطوبة والصيانة العامة والترميمات،
يمكنك الحصول على افضل خدمة بأفضل سعر الان.
للتواصل اوالأستفسار:ـ
01068769880

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -