خدمتنا

تسريب الماء في البيت #شركة الاصلاح01068769880

تسريب الماء في البيت 

تسريب الماء في البيت #شركة الاصلاح01068769880

تسريب الماء في البيت

يمكن أن يؤدي تسريب الماء في البيت إلى مشاكل خطيرة، خاصة إذا لم يتم ملاحظته. إذا كنت تشك في وجود تسربات مياه في منزلك بمكان ما، فهناك بعض الأدلة والطرق التي يمكنك من خلالها اكتشاف التسريب قبل فوات الأوان. تحقق من هذه النصائح حول كيفية اكتشاف تسرب المياه حتى تتمكن من تصحيح المشكلة وإيقافها قبل أن تخرج عن نطاق السيطرة.

تسريب الماء في البيت #شركة الاصلاح01068769880

تسريبات الماء

إذا بدأت في ملاحظة ارتفاع فاتورة المياه ولكنك تعلم أن استخدامك للمياه لم يزد، فهذه علامة على وجود تسريب. 
راقب عداد المياه لمعرفة أي تغيرات.
أثناء تواجدك بالخارج، تأكد من عدم وجود مصدر مياه تم تشغيله عن طريق الخطأ مثل خرطوم الحديقة. قم بإيقاف تشغيل جميع المياه بما في ذلك المياه الداخلية قبل فحص العداد.
بعد ذلك، ألق نظرة فحص على مؤشر العداد وابحث عن أي حركة. يعتمد ذلك على نوع العداد لديك ولكن بالنسبة للكثيرين، يكون قرصًا على شكل مثلث. قد تبدو أيضًا كعجلة فضية صغيرة تدور عندما يتدفق الماء من خلالها.
إذا كان أي من هذين النوعين من الأقراص يدور بعد إيقاف تشغيل المياه ، فمن المحتمل أن يكون لديك تسرب. خيار آخر هو أن تأخذ القراءة ثم الانتظار لمدة ساعة أو ساعتين.
خذ قراءة ثانية لعداد المياه لترى ما إذا كان أي شيء قد تغير. هذه هي الطريقة التي تكتشف بها تسربات المياه في معظم أنحاء منزلك. فقط تأكد من أنك لم تستخدم أي ماء خلال تلك الوقت لمدة ساعتين.
تسريب الماء في البيت #شركة الاصلاح01068769880

ما هو تسرب المياه

بالنسبة للعديد من مالكي المنازل، ينبع مصدر تسرب المياه من الحنفيات. يمكنك بسهولة الاستبدال إذا كانت لديك الأدوات الصحيحة. سوف تحتاج إلى إطفاء الماء تحت الحوض أو عند صمام القطع الرئيسي.
بعد ذلك ، قم بإزالة مقابض الصنبور للوصول إلى الحشية واستبدالها . بإمكانك الحصول علي القطعة في متاجر السباكة والادوات الصحية للمنازل أو الأجهزة البديلة والأدوات التي تحتاجها لإصلاح هذه المشكلة البسيطة أو بأماكنك التواصل مع الشركة لأرسال بعض السباكين المتخصصين لأصلح المشكلة بدل عنك من خلال هذ الرابط...
تسريب الماء في البيت #شركة الاصلاح01068769880

كيفية الكشف عن تسريب المياه في المنزل

التسريبات القادمة من السباكة داخل السقف أو الجدران يمكن أن تمر ببطء دون أن يلاحظها أحد حتى فوات الأوان. يمكنك إيقاف هذه الأنواع من التسريبات قبل أن تخرج عن نطاق السيطرة بفحص بصري بسيط.
ألق نظرة فاحصة على الجدران والأسقف في كل غرفة. إذا لاحظت تلطيخًا أو تغيرًا غير عادي في اللون ، فقد يكون لديك تسرب مخفي. هو بالتأكيد شيء تريد إصلاحه في أسرع وقت ممكن.
احترس من العفن أو الانحدارات الغريبة وانحناء السقف أو الجدران. سوف يتسبب تلف المياه في تمدد المادة وانهيارها في النهاية.
هذا ليس شيئًا يجب أن تشدد عليه كثيرًا، لكن الفحص البصري العرضي لا يضر. في كثير من الأحيان ، لا يعرف الناس عن تسرب خطير حتى تنهار أسقفهم تمامًا.
تسريب الماء في البيت #شركة الاصلاح01068769880

تسرب الماء تحت المنزل

تسرب الماء خارج المنزل: يمكن أن يصبح إصلاح تسرب المياه في الخارج مكلفًا للغاية ، لذلك من المهم معرفة ما الذي تبحث عنه. إذا كان لديك حديقة و بدت منطقة من حديقتك أكثر نعومة من غيرها أو لاحظت بقعًا داكنة ، فقد يكون هذا دعاة للقلق.
إذا بدت منطقة معينة حول منزلك مبللة حتى بعد الجفاف ، فهذه علامة حمراء. يمكنك أيضًا النظر بالقرب من ممر السيارات والشارع الخاص بك ومعرفة ما إذا لاحظت أي تدفق غير عادي للمياه.
لا يجب أن يكون تدفق المياه دفقًا ثابتًا للمياه المتدفقة. حتى البرك التي تبدو في غير محلها قد تشير إلى وجود تسرب عميق تحت الأرض.
إذا كنت تشك في وجود تسرب تحت الأرض، فاتصل بشركة المياه أو المرافق المحلية في أقرب وقت ممكن. 
لديهم الأدوات والمعرفة اللازمة لتشخيص المشكلة .
تسريب الماء في البيت #شركة الاصلاح01068769880

طرق كشف تسربات المياه

أزل غطاء الخزان وأضف بضع قطرات من ألوان الطعام إلى الحوض. تعد علامات الصبغ بديلاً سهلًا آخر يمكن شراؤه من العديد من المتاجر ادوات التنظيف .
دع التلوين يشبع الماء وانتظر حوالي 30 دقيقة دون شطف. إذا دخل أي لون من الخزان إلى حوض المرحاض ، فمن المحتمل أن يكون لديك تسرب مياه.
لحسن الحظ ، يمكن حل هذه الأنواع من التسريبات غالبًا عن طريق استبدال الزعنفة. من المحتمل أن يكون الزعنفة قد تهالك مع مرور الوقت أو تصبح متشققة مما يتسبب في تدفق المياه باستمرار من الخزان إلى الوعاء دون أن تلاحظ ذلك.
علم أحمر آخر متعلق بالمرحاض؟ إذا كنت بحاجة إلى هز المقبض لمنع تشغيل المرحاض، فمن المحتمل أن تواجه مشكلة في شريط التدفق و التصاق السلسلة.
يمكنك إصلاح ذلك عن طريق ضبط الصمولة التي تؤمن هذه داخل الخزان. أو قد تحتاج إلى استبدال المقبض لأنه قد يكون ملتصقًا.
تسريب الماء في البيت #شركة الاصلاح01068769880

اسباب تسرب المياه

يعد المرحاض أحد الأسباب الشائعة لتسرب المياه، وغالبًا ما يمر مرور الكرام دون أن يلاحظه أحد يمكن أن يهدر المرحاض المتسرب. عدة مئات من الجالونات من الماء، مما يعني أيضًا أنه يهدر قدرًا كبيرًا من المال في المقابل.
المعرفة قوة...
الآن بعد أن عرفت كيفية اكتشاف تسربات المياه ، يمكنك أن تكون مستعدًا بشكل أفضل لإيقافها قبل أن تخرج عن نطاق السيطرة. تعد المراقبة المنتظمة للحنفيات والمرحاض وعداد المياه إجراءات وقائية ممتازة.
من حل بسيط إلى مشكلة معقدة ، يمكن أن يعني التحكم في تسرب المياه الفرق بين الضرر الجسيم والإصلاح البسيط.


إذا لم تتمكن من تحديد مكان تسربات المياه، بإمكانك قراءة المزيد عن خدمة كشف تسربات المياه بدون تكسير في مصر من خلال هذا الرابط... كشف تسربات المياه بدون تكسير بمصر


للتواصل والاستفسار:ـ  01068769880
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -