خدمتنا

شركة عزل اسطح #شركة_الاصلاح 01068769880

عزل أسطح

أن عزل أسطح المباني اصبح ضروري جدا، و ذلك بسبب تسربات المياه ، وما قد تسببه من أضرار، و يكون الحل الأمثل لمواجهة مثل هذه المشكلة هو العزل، و حتي تضمن عزل سليم ، و تضمن عدم التسريب مرة اخرى فيجب ان تقوم باختيار شركة متخصصة في تقديم خدمة عزل الاسطح  شركة الاصلاح للمقاولات العامه نقدم أعمال العزل المائي والحرارى والكيميائي متخصصون فى جميع أنواع العزل عزل الاسطح والحمامات والمطابخ وحمامات السباحة والبدرومات والخزانات وأحواض الزرع.
شركة عزل اسطح

شركة عزل اسطح

هناك الكثير من الشركات التي تقدم خدمة عزل اسطح ، فإن الأسطح المنزلية تتأثر بشكل كبير من كثرة تراكم المياه الناتجة من الأمطار الغزيرة، و هذا قد يتسبب في حدوث التشققات خصوصا في اسطح المنازل الخرسانية ، تراكم المياه وتجميعها يتسبب في حدوث رطوبة ورشح بالسقف والجدران، وقد تتسرب المياه داخل المنازل؛ لذلك نقوم بتحديد المنتج الافضل لعزل الاسطح ، وذلك اعتمادا على حالة السطح، و نوعيته، كما يعتمد على نوع تشطيب ارضيات السطح في الاساس.
عزل الأسطح من مياه الأمطار

عزل الأسطح من مياه الأمطار

ان مياه الامطار تسبب ضرر كبير للأسطح مما قد يتسبب في تسريب المياة، او انهيار المنازل لذلك نستخدام
أفضل انواع العزل سواء كان عزل كيميائي اوعزل الأنسومات مببرين 
عزل الاسطح والحمامات والمطابخ وحمامات السباحة والبدرومات والخزانات وأحواض الزرع.
يتميز العزل الكيميائي بتصنيعه بصيغ كيميائية تحت ظروف خاصة ليكون الناتج مادة إسمنتية قادرة على النفاذ داخل المسام الشعرية للخرسانة المسلحة و التبلور داخلها واغلاق هذه المسام بالتالي ...
يقاوم العزل الكميائي تسرب الماء والرطوبة الناتجة من مياه الأمطار في فصل الشتاء .
بعض انواع العزل الكميائي مثل الايدكور ام بلاس مثالي لمقاومة درجة الحرارة العالية ايضا وانعكاس اشعة الشمس.
العزل الكميائي عالي المرونة و سهل التنفيذ, ويعمل على مقاومة الانضغاط,عزل الاسطح باستخدام العزل الكيميائي ، يعتبر من افضل طرق عزل الاسطح ولاكن الفارق الواحيد في طريقة التنفيذ لذالك ننصح دئما بأختيار متخصصين في تنفيذ العزل سواء كان عزل كيميائي او عزل رولات ممبرين.

عزل الحمامات 


طرق عزل الأسطح الخرسانية في مصر

طرق عزل الأسطح الخرسانية في مصر

نقدم أفضل الطرق في عزل الأسطح الخرسانية في مصر بأعمال العزل المائي والحرارى والكيميائي متخصصون فى جميع أنواع العزل,عزل الاسطح والحمامات والمطابخ وحمامات السباحة والبدرومات والخزانات وأحواض الزرع و هذا ما يجعلك ان تسكن الادوار العاليه بدون الشعور بقلق من تسرب المياه، ان كانت مياه الامطار او غيرها، نقدم لك الحل الامثل لعلاج المشكلة .
طريقة عزل الاسطح من الماء والحرارة في مصر

طريقة عزل الأسطح من الماء والحرارة في مصر

إن مشكلة تسريب المياه ومشكلة الأسطح المكشوفة هي أحد أكثر المشاكل التي تواجه الناس و خصوصا سكان الادوار الاخيرة ، فيلجاء الناس دائما للعزل لمواجهة الماء والحرارة والعزل له اكثر من طريقة .
● العزل المائي
يمكنك استخدام العزل المائي لحماية منزلك من تسربات المياه وظهور الرطوبة والرشح الذي يحدث بالجدران .
● العزل باستخدام أديكور إم :-
هو عبارة عن مركب من الأسمنت يكون معالج كيميائياً ، و يدخل فيه مواد مالئة من الكوارتز المدرج ؛ وبعد ذلك يتم خلطه بالماء، و يدهن به الاسطح الخرسانية فهو عزل جيد جدا قبل البلاط ومناسب جدا لأحواض الزرع.
● العزل باستخدام أديكور إم بلس :-
يكون عبارة عن مركب اسمنتي يعمل على عزل المياه ، و الصوت ، و الحرارة ، و ذلك بتكنولوجيا النانو ، و يعتبر نقطة مميزة في عالم المنتجات الأسمنتية العازلة للمياه باستخدام أبحاث الفضاء (Nasa – Nano – Tech )
شركة عزل خزانات المياه

شركة عزل خزانات المياه

 نعمل على عزل الخزانات و نقدم عزل لجميع انواع الخزانات إن كانت خزانات علوية أو سفلية فمن منا يمكنه الاستغناء عن الخزان بمنزله .
حتي نستطيع استخدام المياه بشكل مستمر و دوري، و بدون حدوث مشاكل ؛ ان الخزانات بشكل عام ، و بوجه أساسي توجد في المنازل و المنشآت و المباني المختلفة .
و حتى تضمن أمن وسلامة المياه التي تقوم باستخدامها فأنت تحتاج لصيانة بشكل دوري لخزانات المياه ، و حتي لا يحدث تسريب او اي مشكلة اخرى ، فانت تحتاج الى عزل الخزانات، و تحتاج ايضا لاختيار شركة عزل متخصصة.
شركة عوازل

شركة عوازل

ان شركات العوازل تقدم العديد من خدمات العزل وهي كالتالي:-
● عزل الاسطح :-
وعزل الاسطح ينقسم للعديد من الانواع مثل العزل البولريثان ، والعزل بالفوم ، والعزل المائي ، وعزل الاسطح المبلطة و غير المبلطة والعزل الحراري ايضا .
● عزل المطابخ و الحمامات :-
يعد عزل المطابخ والحمامات من الأمور الضرورية والهامة لكل منزل حتي لا تحدث تسريبات او اضرار بالسقف.
● عزل المسابح والخزانات والبدرومات ووأحوض الزرع .
● عزل شينكو و ايبوكسي :-
و هو أحد الدهانات التي تعزل الرطوبة و المياه فيستخدم في عزل الخزانات و الأرضيات حتى لا يحدث تسريب .
● عزل شاش الاسطح :-
و هي مادة عازلة عبارة عن لفائف ذات مرونة عالية مدعمة بمواد بلاستيكية تشبه الشاش، و يتم استخدامها بعزل الاسطح المبلطة .


شركات عزل الاسطح بالاسكندرية

شركات عزل الاسطح بالاسكندرية

ان شركات عزل الاسطح متاحة في كل مكان وخصوصا في وقتنا الحالي لما يعانيه الناس من مشاكل في تسربات المياه
الناتجة عن مياة الاطار في فصل الشتاء او غير ذالك. نقدم أفضل المتخصصين في فريق عمل شركة الاصلاح  لعزل الاسطح بالاسكندرية نقدم خدمة العزل المائي والحراري حتي تساعد الناس على حماية منازلهم من حدوث تسريبات ونتستخدم في شركة الاصلاح  المواد ذات الجودة العالية مع فريق متخصص في عزل الاسطح بأحدث الطرق لعام 2022.
شركة عزل اسطح #شركة_الاصلاح 01068769880

العزل الاسمنتى

تعد طريقة عزل الاسطح باستخدام العازل الأسمنتي هي أفضل الطرق لعزل الاسطح, باستخدام العازل الأسمنتي ، و ذلك لأنه يعتبر من افضل انواع العوازل التي تستخدم لعزل الاسطح والبدرومات واحواض الزرع ، ويوضع كتصنيف في أول قائمة العوازل المائية ؛ و عمره الافتراضي يكون طويل جدا لذلك تنصح بشركة الاصلاح دائما باستخدامه . و يعمل العزل الأسمنتي على معالجة عيوب الخرسانية و تأهيلها حتى تتقبل العزل ، و يعمل ايضا على تكميمها حتى تمنع تسرب المياه من الداخل الى الخارج او من الخارج إلى الداخل، وهناك عدة أنواع عزل و منها :-
● عزل سيكو كوت بروف. ● عزل ارك بلاك.● عزل ماكس بلاك.● عزل ايبوكسي.

هل العزل الاسمنتى يكون سام ؟
ان احد اشهر انواع العزل ، و اكثرها استخداما هو العزل الاسمنتى ، و يعمل العزل على حماية المياه من الشوائب والأضرار، لهذا يعد العزل الاسمنتى  آمن بشكل تام على صحة الإنسان .
تكلفة عزل الاسطح

تكلفة عزل الاسطح

ان تكلفة عزل الاسطح تختلف باختلاف مساحة الأسطح ، و نوع العزل المطلوب إن كان عزل كميائي، او عزل مبمرين، او عزل شينكو وايبوكسي ، او عزل بالاسفلت، او عزل بالفلين و البوليسترين ، أو عزل بالسيليكا، او عزل بالبرافين ، أو عزل بصفائح البيتومين؛ و تختلف التكلفة أيضا باختلاف نوع السطح فإن كان السطح مستوي فيختلف سعر العزل به عن سعر العزل في الأسطح الوعرة .

طريقة عزل البدروم من الداخل 

 نقدم خدمة عزل البدرومات وذلك باستخدام أحدث أساليب العزل الكيميائي والعزل الاسمنتي نقوم بتطبيق المادة العازلة التي تكون مناسبة لنوعية المكان، و التصميمات الخاصة بالبدروم و نعمل على تغطية جميع الاجزاء بالبدرومات بمواد تعمل على مقاومة الرطوبة بالمواد المستخدمة في العزل و التي تدوم إلى فترات طويلة، وذلك لنضمن عدم تعرض البدرومات للرشح والرطوبة التي تحدث نتيجة تسريب المياه الجوفية بالبدرومات.

مميزات العزل الكيميائي

أن العزل الكيميائي يعتبر من افضل انواع العزل المائي والتي يتمتع بكفاءة عالية كما انه يملك القابلية على الالتصاق بالاسطح الخرسانية وكما يمكن استخدمه في البدرومات وأحوض الزرع ويعتبر العزل الكيميائي مميز عن العزل الممبرين في عزل أحواض الزرع والبدرومات، العزل الكيميائي يملك مرونة عالية قد تصل الى 90% من طوله الاصلي كما ان بعض انواع العزل الكيميائي مثل الايدكور ام بلاس يعمل على مقاومة الحرارة.

للتواصل والإستفسار:ـ
01068769880
أو من خلال شبكات التواصل الإجتماعي
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف الثلاثاء أبريل 04, 10:52:00 م 2023

    محمد عبدالله محمد

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -